بحضور رئيس الجامعة ونائبه لشئون التعليم والطلاب . رياضية طنطا تحتفل بتخريج دفعتي 2017 و 2018

احتفلت كلية التربية الرياضية بجامعة طنطا ، اليوم الأحد ، بتخريج طلاب دفعتي 2017 رقم "32" و2018 رقم "33" بمقر الكلية بمجمع كليات سبرباي تحت رعاية الدكتور مجدي سبع ، رئيس الجامعة ، والدكتور الرفاعي مبارك ، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم.

قام الدكتور مجدي سبع في كلمته بتقديم التهنئة للخريجين مطالباً اياهم بالتواصل الدائم مع كليتهم وأساتذتهم لينهلوا من علمهم وخبرتهم ، مؤكداً أنهم البنية الأساسية للوطن، مطالباً إياهم بضرورة الاستمرار في التعلم والتزود بالمعرفة.

وفي كلمته أعرب الدكتور الرفاعي مبارك عن سعادته بمشاركة الطلاب احتفالهم بتخرجهم من تلك الكلية التي تعد من أعرق كليات الجامعة متمنياً لهم ان يكونو على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم خلال حياتهم العملية.

وأبدت الدكتورة عزة الوسيمي عميد الكلية سعادتها بتخريج دفعة جديدة من أبناء الكلية ، متمنية لهم التوفيق، وتحقيق مزيد من النجاح والتميز بالشكل الذي يليق بخريجي جامعة طنطا عامة والتربية الرياضية خاصة.

وفي ختام الاحتفالية قام رئيس الجامعة بتكريم الطلاب الاوائل واهدائهم شهادات التقدير ، بحضور الدكتور هاني سعيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور علاء حلويش وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، وجمع من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب ، وحشد من أولياء الأمور.