تجارة طنطا تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة والأربعين

احتفلت اليوم كلية التجارة جامعة طنطا بتخريج الدفعة الخامسة والأربعين من طلابها دفعة 2017 /2018 التي أطلق عليها اسم الدكتور محمد يس عبد اللطيف، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا والأستاذ الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور عادل الميهى عميد كلية التجارة والسادة وكلاء الكلية والعقيد محمد مصطفى عبد الدايم المستشار العسكري بمحافظة الغربية.

حرص الأستاذ الدكتور مجدي سبع في مستهل كلمته على توجيه التحية لكل الطلاب الخريجين وأكد أنهم البنية الأساسية للوطن مطالباً إياهم بضرورة الاستمرار في التعلم خاصة بعد أن أصبح طريق النجاح واضح المعالم، وأن يتخذوا من أساتذتهم قدوة ونبراسا للعلم وأن يسيروا على نفس دربهم في العلم والاستمرار في التزود بالمعرفة. كما أعلن سيادته أن جامعة طنطا تقدم منح مجانية لطلاب الكلية الأوائل لدراسة دورات في تكنولوجيا المعلومات وأيضاً اللغة الإنجليزية لتنمية مهارات الطلاب ودعم قدراتهم لمواجهة سوق العمل.

وفى السياق ذاته قدم الأستاذ الدكتور الرفاعى مبارك التهنئة لجميع الخريجين، وأيضاً السادة أولياء أمورهم لكونهم القوة الحقيقية وراء تحقيق نجاح أبنائهم، كما شدد سيادته على جميع الخريجين بضرورة التحلي بالعلم والمعرفة، وأن تخرجهم لا يعد نهاية الطريق ولكن بدايته لتحقيق رفعة الوطن. فيما أكد الأستاذ الدكتور عادل الميهى عميد كلية التجارة على أن حفل الخريجين بالكلية لهذا العام يحمل طابعاً خاصاً، حيث يكرم لأول مره أوائل خريجين شعبة نظم المعلومات الإدارية وأيضاً أوائل خريجين الدكتوراه في الدراسات العليا المهنية.

وفى ختام الحفل تم تكريم الخريجين من طلاب الكلية وطلاب الدراسات العليا بإهدائهم شهادات التقدير، كما شمل التكريم أسر شهداء العمليات العسكرية من أبطال القوات المسلحة أبناء الكلية، وأيضاً أسرة الدكتور محمد يس عبد اللطيف الذي وافته المنية العام الماضي.